http://www.rohelhob.ahlamontada.com

هو منتدى للتجمع والنقاشات وابداء الاراء وتحدث كل شخص عن نفسه و هواياته
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 غبي في من سيربح المليون

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
إيمان

avatar

المساهمات : 4
تاريخ التسجيل : 19/12/2009
العمر : 24

مُساهمةموضوع: رد: غبي في من سيربح المليون   السبت ديسمبر 19, 2009 6:53 pm

Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
rohelhob
Admin
avatar

المساهمات : 32
تاريخ التسجيل : 12/07/2009
العمر : 22
الموقع : http://www.rohelhob.ahlamontada.com

مُساهمةموضوع: غبي في من سيربح المليون   الأربعاء يوليو 15, 2009 11:07 pm

واحد اشترك بمسابقة من سيربح المليون
وكان السؤال الثاني:
عصفور باليد ولا عشرة على …...
أ)الشجرة ------ ب)البقرة
ج)الصفراء------ د) الحمراء
فقال للمقدم : من أولها صعبة. ما نسأل الجمهور،
فكان جواب الجمهور 100% الجواب الأول الشجرة،
فقال للمقدم : مش دايماً الجمهور على حق،نحذف إجابتين.
حذفله إجابتين فبقي الجواب الأول الشجرةوالجواب الثاني البقرة.
فقال للمقدم : يااااادي المصيبة بقى الجوابين اللي شاكك فيهم .
طب نتصل بصديقي فأتصل بصديقه: ( كيفك وكيف أخبارك ، أم العيال كيفها والعيال --) وراحت الثلاثين ثانية ومالحق يسأله السؤال.
فسأله المقدم : وهلا شو بدك تساوي
فجاوب: راح أنسحب ياعم و آخد ال 200 ريال بتاعت السؤال الأول والمثل بيقول:
عصفور باليد ولا عشرة على الشجرة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://rohelhob.ahlamontada.net
 
غبي في من سيربح المليون
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
http://www.rohelhob.ahlamontada.com :: منتدى الضحك والفرفشه-
انتقل الى: